• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

A Teaching Model Based on Intertextuality to Develop Egyptian nglis aors’iterar nalsis Competence

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

  • Amira El-Amir Khater
10.21608/ssl.2020.139802

بحوث فى تدريس اللغات
المجلد 1، العدد 13
أكتوبر 2020
الصفحة 243-312
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 8.6 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 157
  • تنزیل PDF: 277

APA

Khater, Amira El-Amir. (2020). A Teaching Model Based on Intertextuality to Develop Egyptian nglis aors’iterar nalsis Competence. بحوث فى تدريس اللغات, 1(13), 243-312. doi: 10.21608/ssl.2020.139802

MLA

Amira El-Amir Khater. "A Teaching Model Based on Intertextuality to Develop Egyptian nglis aors’iterar nalsis Competence", بحوث فى تدريس اللغات, 1, 13, 2020, 243-312. doi: 10.21608/ssl.2020.139802

HARVARD

Khater, Amira El-Amir. (2020). 'A Teaching Model Based on Intertextuality to Develop Egyptian nglis aors’iterar nalsis Competence', بحوث فى تدريس اللغات, 1(13), pp. 243-312. doi: 10.21608/ssl.2020.139802

VANCOUVER

Khater, Amira El-Amir. A Teaching Model Based on Intertextuality to Develop Egyptian nglis aors’iterar nalsis Competence. بحوث فى تدريس اللغات, 2020; 1(13): 243-312. doi: 10.21608/ssl.2020.139802

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو