اتساقا مع رؤية مجلة بحوث في تدريس اللغات الرامية إلى التفرد إلي تحقيق الجودة العلمية للأبحاث في مجال اللغات، ورسالتها الهادفة إلى إثراء مجال تدريس اللغات، يسعدني أن أقدم هذه الوقة البحثية - كنشاط علمي - التي تؤطر لبناء إطار مرجعي عربي لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها ، وتزاوج بين المنطلقات النظرية والإجراءات التطبيقية، سائلا العليم القدير أن تمثل إضافة علمية ينتفع بها مخططو مناهج اللغة العربية، والعاملون في المجال.
سليمان, محمود جلال الدين. (2022). نحو إطار مرجعي عربي لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها المبادئ النظرية، والمقترحات التطبيقية. بحوث فى تدريس اللغات, 21(21), 575-606. doi: 10.21608/ssl.2022.272140
MLA
محمود جلال الدين سليمان. "نحو إطار مرجعي عربي لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها المبادئ النظرية، والمقترحات التطبيقية". بحوث فى تدريس اللغات, 21, 21, 2022, 575-606. doi: 10.21608/ssl.2022.272140
HARVARD
سليمان, محمود جلال الدين. (2022). 'نحو إطار مرجعي عربي لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها المبادئ النظرية، والمقترحات التطبيقية', بحوث فى تدريس اللغات, 21(21), pp. 575-606. doi: 10.21608/ssl.2022.272140
VANCOUVER
سليمان, محمود جلال الدين. نحو إطار مرجعي عربي لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها المبادئ النظرية، والمقترحات التطبيقية. بحوث فى تدريس اللغات, 2022; 21(21): 575-606. doi: 10.21608/ssl.2022.272140