محمد, هند محمود ربيعي. (2024). أسس وإجراءات تنمية مهارات القراءة الإبداعية والكتابة الإبداعية في ضوء مدخل الطرائف الأدبية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. بحوث فى تدريس اللغات, 28(28), 470-502. doi: 10.21608/ssl.2024.384885
MLA
هند محمود ربيعي محمد. "أسس وإجراءات تنمية مهارات القراءة الإبداعية والكتابة الإبداعية في ضوء مدخل الطرائف الأدبية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية", بحوث فى تدريس اللغات, 28, 28, 2024, 470-502. doi: 10.21608/ssl.2024.384885
HARVARD
محمد, هند محمود ربيعي. (2024). 'أسس وإجراءات تنمية مهارات القراءة الإبداعية والكتابة الإبداعية في ضوء مدخل الطرائف الأدبية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', بحوث فى تدريس اللغات, 28(28), pp. 470-502. doi: 10.21608/ssl.2024.384885
VANCOUVER
محمد, هند محمود ربيعي. أسس وإجراءات تنمية مهارات القراءة الإبداعية والكتابة الإبداعية في ضوء مدخل الطرائف الأدبية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. بحوث فى تدريس اللغات, 2024; 28(28): 470-502. doi: 10.21608/ssl.2024.384885