• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

التقويم بالدرجات أم بالكفاءات

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

  • حنان محمد حافظ
10.21608/ssl.2025.420257

بحوث فى تدريس اللغات
المجلد 6، العدد 30
يناير 2025
الصفحة 485-516
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 715.16 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 18
  • تنزیل PDF: 18

APA

حافظ, حنان محمد. (2025). التقويم بالدرجات أم بالكفاءات. بحوث فى تدريس اللغات, 6(30), 485-516. doi: 10.21608/ssl.2025.420257

MLA

حنان محمد حافظ. "التقويم بالدرجات أم بالكفاءات", بحوث فى تدريس اللغات, 6, 30, 2025, 485-516. doi: 10.21608/ssl.2025.420257

HARVARD

حافظ, حنان محمد. (2025). 'التقويم بالدرجات أم بالكفاءات', بحوث فى تدريس اللغات, 6(30), pp. 485-516. doi: 10.21608/ssl.2025.420257

VANCOUVER

حافظ, حنان محمد. التقويم بالدرجات أم بالكفاءات. بحوث فى تدريس اللغات, 2025; 6(30): 485-516. doi: 10.21608/ssl.2025.420257

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو