Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
الكلمات الرئيسية =
(برنامج
عدد المقالات:
1
برنامج قائم على نظرية المرونة المعرفية لتنمية الوعى بالتدريس المتمايز لدى الطالبات معلمات اللغة العربية منخفضات معتقدات الفاعلية الذاتية للتدريس
المجلد 4، العدد 4، نوفمبر 2018، الصفحة
1-72
ريــم أحمــد عبــد العظيــم ملخص
عرض المقالة
PDF 1.59 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 25 (2023)
المجلد 24 (2023)
المجلد 23 (2023)
المجلد 22 (2023)
المجلد 21 (2022)
المجلد 20 (2022)
المجلد 19 (2022)
المجلد 18 (2022)
المجلد 17 (2021)
المجلد 16 (2021)
المجلد 15 (2021)
المجلد 14 (2021)
المجلد 13 (2020)
المجلد 12 (2020)
المجلد 11 (2020)
المجلد 10 (2020)
المجلد 9 (2019)
المجلد 8 (2019)
المجلد 7 (2019)
المجلد 6 (2019)
المجلد 5 (2018)
المجلد 4 (2018)
المجلد 3 (2018)
المجلد 2 (2018)
المجلد 1 (2017)