Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
الكلمات الرئيسية =
pédagogie par projet
عدد المقالات:
1
L’impact de la pédagogie par projet sur le développement des compétences argumentatives écrites chez les étudiants du cycle secondaire au cours du FLE
المجلد 17، العدد 17، أكتوبر 2021، الصفحة
68-134
أمل جعفر
عرض المقالة
PDF 2.61 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 26 (2024)
المجلد 25 (2023)
المجلد 24 (2023)
المجلد 23 (2023)
المجلد 22 (2023)
المجلد 21 (2022)
المجلد 20 (2022)
المجلد 19 (2022)
المجلد 18 (2022)
المجلد 17 (2021)
المجلد 16 (2021)
المجلد 15 (2021)
المجلد 14 (2021)
المجلد 13 (2020)
المجلد 12 (2020)
المجلد 11 (2020)
المجلد 10 (2020)
المجلد 9 (2019)
المجلد 8 (2019)
المجلد 7 (2019)
المجلد 6 (2019)
المجلد 5 (2018)
المجلد 4 (2018)
المجلد 3 (2018)
المجلد 2 (2018)
المجلد 1 (2017)